عندما تقوم بارسال بيانات لنا أو لوكلائنا أو باستخدام الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لمعلوماتك على النحو المبين في هذه الخصوصية للتحقق من هويتك. في حال تشعر بالقلق على بياناتك، يحقّ لك طلب النّفاذ إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها لك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحقّ لك أن تطلب منّا تصحيح أية أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا.

ولك الحقّ في مطالبتنا، في أي وقتٍ من الأوقات، بالكفّ عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة .

نرجو من التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@warqh.com. قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراءٍ لسلعةٍ من موقعنا. نقوم بجمع البيانات لازمة أخرى لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقا­، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الإسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف ورقم الجوّال ورقم الفاكس وتفاصيل الدفع أي تفاصيلٍ عن بطاقات الدفع أو تفاصيلٍ عن الحساب المصرفي. تستخدم المعلومات التي تقدّمها لتزويدكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا والتي تطلبها ، وللتحقّقَ من المعاملات المالية التي تُجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص. كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقّيقَ تحميل البيانات من الموقع وتحديد هويّة زائري الموقع ، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين. ونقومَ بأبحاثٍ عديدة متعلقة بالتركيبة السكانية، ونُرسلَ المعلوماتٍ المفيدة أو المطلوبة إلى المستخدم. ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنتَ تفضّل عدم تلقي أية اتصالات ترويجية وتسويقيّةٍ ، يُرجى الانسحاب من هذا الخيار في أي وقتٍ من الأوقات. وقد نُقرُّ باسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، عامل التسليم أو المورّد). قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لاعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي اعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية. يقوم وكيلنا بإدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت.

وما عليك فعله هو تقديم معلومات دقيقة وغير مضلّلة للوكيل أو الموقع، ويجدر بك تحديثها على الدوام وإبلاغنا بالتغييرات. قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة. وبتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدّم بها قريبًا. وبمقدورك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك، والتفاصيل المصرفية وأية نشرةٍ إخباريةٍ قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به.

فنحن لا يمكنك النّفاذ إلى هذه المعلومات عن تحمّل أية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السرّ إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا نشأ عن خطأٍ منّا.